استطلاعات الرئاسة الروسية: فلاديمير بوتين يخاطب البلاد قبل الانتخابات ، يقول "مصمم على المضي قدمًا معًا"



حث الرئيس فلاديمير بوتين يوم الخميس الأمة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 15-17 مارس قائلاً: "التصميم على المضي قدمًا معًا"

 خاطب بوتين الأمة قبل الانتخابات الفيدرالية ثماني مرات-في 2000 و 2004 و 2016 و 2018 (مرتين قبل الانتخابات الرئاسية وبعد الإعلان عن نتائجها) ، في عام 2021. وبما أن سي إن إن ، من المتوقع أن يسلط جميع أشكال جميع أشكاله معارضة لاتخاذ المكتب للفصل الخامس

 كما ذكر تقرير سي إن إن ، مع وفاة زعيم المعارضة الروسية المسجون أليكسي نافالني ، من العدل أن نقول إن مهنة بوتين السياسية قد وصلت إلى مرحلة الرئيس للحياة
وقال التقرير "إن إعادة نقاطه تضع حقيقة غير مريحة للاستقرار السياسي في المستقبل الروسي ، وأضاف التقرير ،" لم يقم الرئيس ودائرته بأي استعدادات واضحة لعصر ما بعد بوتين "

"التصويت المبكر جاري على مستوى العالم"

وفي الوقت نفسه ، فإن التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الروسية جارية في الخارج. في حديثه عن ذلك ، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ، "التصويت المبكر جاري. لقد تم بالفعل في 23 دولة ، و 29 منحة انتخابية تشرف عليها. اعتبارًا من 12 مارس ، صوت أكثر من 40،000 روس بالفعل" ، لقد صوتوا بالفعل "،" قال دبلوماسي. "التصويت يحدث دون أي حوادث خطيرة."

أحدث أقدم