هدف الفوز الذي أحرزه سون هيونج مين اصطدمت بدايكي هاشيوكا في طريقها إلى داخل المرمى

  


سجل سون هيونج مين هدف الفوز المتأخر حيث تعافى توتنهام من تأخره بهدف ليهزم لوتون ويواصل الضغط على أستون فيلا في السباق على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حصل سون على تمريرة ذكية من البديل برينان جونسون في نهاية الشوط الأول قبل أن يتغلب على حارس مرمى هاترز توماس كامينسكي بتسديدة منخفضة، والتي انحرفت عن دايكي هاشيوكا في طريقها إلى المرمى.

أعطى هدف تاهيث تشونج المتقن لفريق هاترز التقدم مبكرًا، لكن توتنهام استجاب بشكل جيد وأدرك التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني عندما حولت عرضية جونسون إلى مرماه عن طريق عيسى كابوري.

حاصر توتنهام مرمى لوتون بعد استعادة التعادل، لكن سلسلة من التحديات الحاسمة في اللحظة الأخيرة أبقت فريق أنجي بوستيكوجلو في وضع حرج - وألفي داوتي بطريقة ما منعت تسديدة جونسون من مسافة قريبة من تجاوز خط المرمى.

ومع ذلك، لم يكن هناك ما يمكن أن يفعله لوتون بشأن هدف سون الخامس عشر هذا الموسم، مما يعني أن توتنهام قد عوض تأخره ليفوز بأربع من مبارياته الخمس الماضية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيستعيد أستون فيلا المركز الرابع بتعادله مع ضيفه ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق يوم السبت. وفي الوقت نفسه، هبط لوتون إلى منطقة الهبوط
.

أحدث أقدم