NCAA تطلق حملة "التغيير" بفيديو مدته 30 ثانية خلال March Madness

 


أطلقت الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات مؤخرًا "التغيير"، وهو مقطع فيديو جديد مدته 30 ثانية يسلط الضوء على الإصلاحات المهمة الجارية في الرابطة. تم عرض الإعلان لأول مرة في Selection Sunday وسيستمر طوال بطولة القسم الأول لكرة السلة للرجال والسيدات على البث وفي الأماكن.

"التغيير" يسلط الضوء على المبادرات التحويلية التي تقوم بها الجمعية لتقديم المزيد من الفوائد للطلاب الرياضيين. تطلب NCAA من جميع مدارس القسم الأول تقديم منح دراسية مضمونة ودعم الدروس الخصوصية وتوسيع نطاق الوصول إلى الرعاية الصحية وخدمات دعم الصحة العقلية المحسنة. وفي الوقت نفسه، تعمل الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA) على تطوير لوائح داخلية جديدة لتحسين النتائج للطلاب الرياضيين الذين يستفيدون من أسمائهم وصورتهم ومثالهم.
فوائد جديدة

اعتبارًا من أغسطس رقم 1، فرضت الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA) زيادة الدعم للرفاهية الجسدية والعقلية والأكاديمية للطلاب الرياضيين من القسم الأول. كما اعتمدت أيضًا أفضل ممارسات الصحة العقلية الجديدة التي سيُطلب من جميع الأعضاء اتباعها. وتشمل أفضل الممارسات المعلومات الناشئة حول التقاطع بين الصحة العقلية والمراهنات الرياضية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والفساد في الرياضة، والانتحار، وقضايا الاسم والصورة والتشابه.

أيضًا، بدءًا من أغسطس، ستوفر NCAA للطلاب الرياضيين عبر الأقسام الثلاثة إمكانية الوصول إلى تأمين ما بعد الأهلية لتغطية الإصابات التي تحدث أثناء اللعب في مدرستهم. ستكون التغطية لمدة عامين بعد أن يكمل الطلاب الرياضيون تجربتهم في ألعاب القوى في الكلية.

أحدث أقدم